جمعية الامام المنتظر العالمية نظمت مؤتمر اليوم الموعود الفكري بمناسبة يوم القدس العالمي

جمعية الامام المنتظر العالمية نظمت مؤتمر اليوم الموعود الفكري بمناسبة يوم القدس العالمي

Your ads will be inserted here by

Easy Ads.

Please go to the plugin admin page to set up your ad code.

عقد مؤتمر اليوم الموعود الفكري السادس والثمانون الجمعة بمناسبة يوم القدس العالمي الذي نظمته جمعية الإمام المنتظر{عج} العالمية والعتبة الرضوية المقدسة والعتبة الكاظمية المقدسة ومؤسسة عاشوراء الدولية وبإدارة العتبة الرضوية المقدسة من خلال خادمها الحاج عدنان بوشهري، على وسائل التواصل الاجتماعي وبعض القنوات الفضائية.
إفتتحه المقرئ الدولي الحاج محمد بارسا من العتبة الرضوية المقدسة بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم؛
من ثم كانت كلمة الحاج حبيب الله بلوق رئيس جمعية الإمام المنتظر{عج} العالمية-لبنان الذي حيا فيها المشاركين في المؤتمر من جميع أصقاع المعمورة مثنياً على المواقف الجبارة لمطران القدس المحتلة ومهنئاً له على صموده.
من ثم كلمة آية الله سماحة السيد مجتبى الحسيني ممثل سماحة السيد القائد في العراق داعياً جميع شرفاء العالم للإلتفاف حول القضية الفلسطينية من خلال توجيهات الإمام الراحل الخميني “قدس سره” والمواقف العظيمة للإمام القائد الخامنئي “دام ظله الوارف”.
أعقبته كلمة آية الله سماحة الشيخ محمد حسن أختري المشرف العام على مؤسسة عاشوراء الدولية-إيران الذي أكد بدوره أن وعد الله حق وسوف نصلي جميعاً في القدس الشريفة قريباً جداً.
وكلمة القدس ألقاها مطران القدس عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس بالقدس المحتلة_فلسطين ملقياً التحية من القدس مباشرةً إلى كل شرفاء العالم الذين يحيون هذا اليوم. وأطلق صرخة لكل إنسان حي أن القدس مستهدفة كما أن المقدسيين مستهدفون فالقدس لجميع أبنائها من المسلمين والمسيحيين فهبوا لنصرتها.
أعقبته كلمة إمام مسجد القدس سماحة الشيخ ماهر حمود رئيس الإتحاد العلمائي العالمي-لبنان حول  الأحداث التي وقعت مؤخراً في المنطقه وخصوصاً في فلسطين المحتلة. وأضاف أن القدس ما زالت حيّة فينا ونحن على مقربة كبيرة من إعادتها وهذا ما وعدنا الله عز وجل.
ومن لبنان أيضاً كانت كلمة سيادة المطران عصام درويش الذي أكد فيها على ان القدس تجمعنا فهي ملتقى الديانات.
 وأنشدت فرقة العهد التابعة لجمعية الإمام المنتظر العالمية نشيد{هبوا يا أحرار العالم} ونشيد {القدس أقرب} لمجموعة من المنشدين في مختلف البلدان من إنتاج العتبة الرضوية المقدسة.
واختتم المؤتمر بدعاء الفرج من مقام السيدة خولة”ع”.

Your ads will be inserted here by

Easy Ads.

Please go to the plugin admin page to set up your ad code.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: